القائمة
آخر الوصفات / وصفات للحمية

أكلات سريعة للفطور الصباحي

[ad_1]

لتناول وجبة فطور سريعة في الصباح ،من الأفضل تحضيرها في الليلة السابقة. يعد دقيق الشوفان خيارًا رائعًا لتناول الإفطار لأنه يمكن تحضيره بكميات كبيرة وتخزينه في الثلاجة طوال الليل. سيسمح لك ذلك بتجهيز دقيق الشوفان للأكل عند الاستيقاظ في الصباح.

أكلات سريعة للفطور الصباحي 2

أكلات سريعة للفطور الصباحي

الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم. يزود جسمك بالطاقة لبدء يومك. يساعدك أيضًا على التركيز والتركيز طوال الصباح. يجب تناول وجبة الإفطار في غضون ساعة من الاستيقاظ ،ويجب أن تكون وجبة إفطار صحية تحتوي على البروتين والكربوهيدرات والدهون.

عندما تكون في عجلة من أمرك للخروج من المنزل ،يمكن أن يكون الإفطار أصعب وجبة في اليوم. من المهم أن تأكل شيئًا ما ،لكن لا يجب أن تكون وجبة كبيرة. إذا لم يكن لديك وقت لتناول فطور كامل ،فحاول تناول قطعة من الطاقة أو بعض الفاكهة.

الإفطار السريع في الصباح مهم للجميع. يمنحك الطاقة لبدء يومك ويساعدك أيضًا على تجنب تناول الوجبات السريعة في المدرسة أو العمل. بعض الأطعمة الجيدة لتناولها هي الحبوب الكاملة والخبز المحمص بزبدة الفول السوداني واللبن والفاكهة.

كيفية اختيار الحياة في الحرم الجامعي أو الكلية: يمكن أن يساعدك فهم ما ستكون عليه تجربة الكلية حقًا في تضييق نطاق قائمتك. يعد التحدث إلى الطلاب الحاليين طريقة رائعة للقيام بذلك ،ولكن يمكنك أيضًا البحث عبر الإنترنت والتحدث إلى ممثلي الحرم الجامعي أو خبراء القبول. ماذا يفعل الطلاب من أجل المتعة؟ ما هي أنواع الأنشطة اللامنهجية الشائعة داخل وخارج الحرم الجامعي؟ هل يشارك الكثير من الطلاب في الأخويات والجمعيات النسائية؟ هل يذهب العديد من الطلاب إلى المنزل

1. دقيق الشوفان دقيق الشوفان لذيذ ومقتصد. يمكنك شراء الشوفان المقطّع بالصلب من أي محل بقالة مقابل دولارين للرطل ،وسيستمر معك لعدة أيام إذا كنت تأكله كل يوم. إذا كنت ترغب في إضافة السكر البني أو شراب القيقب لتحلية دقيق الشوفان ،فقم بشرائه بكميات كبيرة واحتفظ به في مرطبان بغطاء حتى يظل طازجًا. 2. الزبادي اليوناني واللبن الزبادي اليوناني بالفواكه يحتوي على سعرات حرارية أقل من المعتاد

1. بيضة مسلوقة مع توست 2. حبوب كاملة مع حليب خالي الدسم 3. شريحتان من خبز الحبوب الكاملة (محمص) مع زبدة الفول السوداني 4. لوح جرانولا عالي الجودة أو لوح حبوب 5. وعاء من موسلي الحبوب الكاملة (مع فواكه طازجة للإضافة) 6. حبوب (مع حليب خالي الدسم) وسلطة فواكه طازجة 7. خبز محمص من القمح الكامل مع مربى أو عسل محلي الصنع بالإضافة إلى كوب من العصير 8. فطائر مافن مخبوزة طازجة

1. دقيق الشوفان مع الفاكهة الطازجة الشوفان هو طعام متعدد الاستخدامات – من السهل صنعه ،إنه صحي ،ويتناسب مع أي شيء تقريبًا. واحدة من أسهل الطرق لتناول دقيق الشوفان هي ببساطة خلط الفاكهة. يمكنك إضافة التوت الطازج أو المجمد أو حتى شرائح التفاح أو الكمثرى – أي شيء تريده. اخلطي القليل من القرفة والسكر البني وستحصل على فطور صحي ولذيذ. 2. أومليت بالجبن والخضروات

الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم. إنه يبدأ عملية التمثيل الغذائي لليوم ،ويمنحك الطاقة لممارسة الرياضة ،كما أنه مفيد لعملية الهضم. ومع ذلك ،قد يكون الإفطار في بعض الأحيان مملاً. تهدف هذه المقالة إلى مساعدتك في إنشاء 10 أفكار مختلفة للإفطار ليست صحية فقط ولكنها لذيذة أيضًا.

يعد إعداد وجبة الصباح هو المهمة الأولى في اليوم ،لذلك من المهم أن تبدأ بشيء يمنحك الطاقة والاستعداد لأخذها في اليوم. 1. الشوفان والقرفة والتفاح ودقيق الشوفان هو طعام إفطار ممتاز لأنه يملأك دون أن يثقل كاهلك. لمزيد من النكهة ،ضعي فوق وعاء دقيق الشوفان شرائح التفاح والقرفة والسكر البني والقليل من الزبدة. 2. الإفطار بوريتو بوريتوس سهل

الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم. لن يمنعك تناول الفطور من الشعور بالجوع في وقت لاحق من الصباح فحسب ،بل سيعطي جسمك وعقلك دفعة صحية للطاقة. اختر إحدى أفكار الإفطار التالية وابدأ في الاستمتاع بصباح أكثر نشاطًا وصحة:

10 أفكار مختلفة للإفطار لتجديد وجبتك الصباحية كل يوم

كن مقدمًا أفضل: إن معرفة كيفية تقديم نفسك جيدًا أمام الفصل يمكن أن يحسن بشكل كبير من فرصك في المضي قدمًا. تدرب على عرضك التقديمي عدة مرات قبل إعطائه في الفصل. سيساعدك هذا على التحكم في لغة جسدك وصوتك وسيقلل من أي توتر قد تشعر به. ستحتاج أيضًا إلى التدرب مع جمهور حتى تتمكن من التعود على الإجابة على الأسئلة والحفاظ على اهتمامهم.

  • 1. بيض مخفوق مع الخضار المشوية
  • 2. بان كيك من القمح الكامل مع فواكه طازجة
  • 3. دقيق الشوفان مع المكسرات والعسل
  • 4. الزبادي مع الجرانولا والتوت والجوز
  • 5. أومليت مع جبنة الشيدر والسبانخ والطماطم
  • 6. سلطة السبانخ مع بيض مسلوق
  • 7. الأفوكادو والزيتون
  • 8. التوفو يتبارى مع الفطر المقلي والبصل
  • 9. بودينغ الشيا يعلوه معجون الفاكهة

قم بإعداد قائمة خاصة بك من 10 أفكار للإفطار. بمجرد القيام بذلك ،قم بترقيمهم من واحد إلى عشرة. راجع الآن الرسم البياني التالي وحدد فكرة الإفطار من كل فئة لعمل قائمة كاملة من 10 أفكار للإفطار.

الفطور هو أهم وجبة في اليوم ،فلماذا لا تبدأ بشكل صحيح؟ جرب وجبة فطور مختلفة كل صباح للحفاظ على متعة الحياة. لقد قدمنا لك 10 أفكار مختلفة للإفطار سهلة التحضير وغير مكلفة ويمكن تناولها في أي مكان.

أضف بعض النكهة إلى وجبة الإفطار مع هذه الأفكار اللذيذة.

هل تعلم أن تناول الفطور من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على صحتك وعقلك حادًا؟ انها حقيقة. يساعد الإفطار في الحفاظ على الطاقة والتمثيل الغذائي لديك ويساعد على منع الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق من اليوم. كما أنه يحافظ على أداء عقلك بأعلى كفاءة ؛ أظهرت الأبحاث أن الأشخاص الذين يتخطون وجبة الإفطار يميلون إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم واتخاذ خيارات غذائية أقل صحية ،مثل الأطعمة الغنية بالدهون.

فيما يلي 10 أفكار لوجبات الإفطار اللذيذة التي ستجعل صباحك أكثر انتعاشًا.

10 أفكار مختلفة للإفطار لتحديث وجبتك الصباحية كل يوم

تعتبر الوجبة اليومية من العناصر الغذائية الهامة جدا. يوفر الكثير من الطاقة طوال اليوم. يجب أن تكون وجبة الإفطار متوازنة ومغذية وصحية. في هذه الحالة ،سوف تستيقظ بابتسامة على وجهك وستكون مليئًا بالطاقة طوال اليوم.



[ad_2]